112500864329161500500500137229162563864137213723
الرئيسية/المقالات/
  • مشروع Machro3
  • فبراير 02, 2017
  • 0 تعليق
  • قائمة بأكثر 5 سلع ربحا عند استيرادها من الصين أو من دول أخرى 


    أصبح الاستيراد مشروعا مربحا لمن جرب استيراد منتجات من خارج البلد إلى بلده لما له من إمكانيات و خصوصيات تجعل المستورد يربح المال الوفير

    لكن ليس بمجرد أنك ستسورد سلعة يعني أنك ستربح المال ، إن كنت تفكر هكدا فأنت غالط و لست مؤهلا لأن تكون رائد أعمال متميز و أنصحك أن تدهب لتشتغل عاملا أو موظفا .
    صديقي أن ستسورد يعني دراسة ، يعني تسويق ، يعني حنكة و دكاء ، يعني أن تخطط لمشروعك جيدا قبل الخوض في غمار إنشاءه .
    إليك هده التجميعية لخمسة سلع تعتبر الأكثر ربحية في السوق :

    1 – الهواتف الذكية Smart phones

    تتفاوت تكلفة الحصول على التقنية بدرجات كبيرة من بلد لآخر، بسبب تكلفة الابتكار والأبحاث والتصنيع والمواد. الصين وجهة مثالية لاستيراد الهواتف الذكية منها بسبب تدني أسعار هذه الهواتف هناك مقابل التقنية التي تقدمها. (طبعا مع أخذ الجودة في الاعتبار)

    2 – الاكسسوارات التقنية

    الكماليات والملحقات التي تكمل عمل أحدث الكمبيوترات المحمولة والهواتف والأجهزة الإلكترونية الصغيرة المحمولة، كل هذه يكون لها سعر أكبر حين تبعد عن مكان تصنيعها في مختلف البلاد، وهذه السلع يجري تصنيعها بغرض البيع بالجملة ولذا يكون سعرها رخيصا ويسهل شراء كميات كبيرة منها، الأمر الذي يسهل إعادة بيعها بسعر متوسط يضمن تحقيق ربح كاف.

    3 – الألعاب لخارج المنزل

    هذه السلع تتميز بعشوائية الإقبال عليها، إذ يمكن لأي لعبة أن تلقى قبولا واسعا لدى جمهور المشترين، ثم كما انتشرت بسرعة يخف الطلب عليها بسرعة، الأمر الذي قد يجلب لك الربح إذا دخلت السوق فور اشتداد الإقبال عليها. الألعاب بشكل عام تدخل ضمن بند الهدايا، وهذه الطلب عليها لا يفتر.

    4 – مستحضرات التجميل

    هذه المنتجات يمكن شراؤها بكميات كبيرة وبأسعار رخيصة، وهي تتميز باستمرار الطلب عليها من قبل النساء والفتيات، وهي تمثل بديلا اقتصاديا لمن لا يريد شراء هذه المنتجات من المحلات الشهيرة بأسعارها الغالية.

    5 – اكسسوارات المنزل

    مثلما الحال مع الاكسسوارات التقنية، يجري إنتاج كماليات المنزل والبيت بكميات كبيرة وبأسعار اقتصادية، وهي مطلوبة في كل البيوت، سواء كانت حامل شموع أو فازة ورود أو إطار صورة.